close menu

بحوزتهم 4 ملايين ريال.. ضبط 3 مواطنين وإثيوبي يروجون المخدرات بتبوك

No Image

ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة تبوك، القبض على 3 مواطنين ومخالف من الجنسية الإثيوبية، يعملون على ترويج المواد المخدرة، وضبطت بحوزتهم 4 ملايين ريال ومصوغات ذهبية، وأسلحة.

وقالت شرطة المنطقة إن المتهمين اتخذوا منزلين مجهزين بكاميرات مراقبة وكرًا لعملياتهم الإجرامية، وعثر بداخلهما على 1138 قرصًا من الإمفيتامين المخدر، ومادة الحشيش، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، إلى جانب أسلحة نارية وبيضاء وطلقات حية وأجهزة تسجيل، وكاميرات، وهواتف متنقلة، ووثائق رسمية وبطاقات بنكية.

وأبانت أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

القبض على 9 مروجين في الرياض وتربة

أطاحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بـ4 مقيمين لترويجهم أكثر من 7 كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو" بمنطقة الرياض.

وقالت المديرية إن المقبوض عليهم من الجنسية الباكستانية، مبينة أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

من جهتها، ألقت شرطة محافظة تربة، القبض على 4 مواطنين لترويجهم مادة "الإمفيتامين" المخدر و"حشيش" وأقراصًا خاضعة للتداول الطبي.

وأضافت أنه ضبط بحوزتهم سلاحان ناريان وذخيرة حية وهواتف متنقلة وجهاز "لابتوب" ومبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

كما قبضت المديرية على مواطن بمحافظة بحرة، لترويجه مادة "الإمفيتامين" المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

ودعت مديرية المخدرات الجميع للتعاون معها بالإبلاغ عن تهريب أو ترويج المخدرات، عن طريق الاتصال بالرقم (995)، أو بالأرقام (911) مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، لافتة إلى أنه ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات