close menu

10 مناطق تستقطب عشاق الإثارة في سيتي ووك جدة

No Image

لقيت عودة منطقة "سيتي ووك" أكبر مناطق تقويم فعاليات جدة 2023، اهتماماً من عشاق الإثارة والمغامرات؛ كونها توفر تجربة ترفيهية عصرية في الهواء الطلق.

وتعتبر المنطقة وجهة توفر تجربة ترفيهية عصرية، حيث تم إضافة فعاليات ومناطق جديدة وأكثر من 20 لعبة ترفيهية، مثل: أرض الأفلام التي تتيح للزوار بمختلف فئاتهم العمرية استكشاف أسرار صنع أشهر المشاهد السينمائية العالمية في عالم متكامل من كواليس وخفايا الأفلام، إضافة إلى مجموعة من المطاعم التي تنقل الزوار لعالم آخر.

وأوضح مدير مشروع قرية الأنمي حمد السويداني لـ "أخبار 24" أن قرية الأنمي تعد أحد أبرز أقسام منطقة سيتي ووك، وتستضيف باقة رائعة من الفعاليات والحفلات لأفضل الفرق اليابانية، بالإضافة لتجارب مستوحاة من عالم الأنمي والثقافة اليابانية وكل ما يتعلق بالرسوم المتحركة اليابانية الشهيرة.

وأفاد السويداني بأن الفئة المستهدفة من القرية هم من محبي الأنمي بشكل عام، سواء صغار أو كبار، مشيراً إلى أن السنوات الماضية أثبتت لنا أن الأنمي له عشاق من جميع الأعمار.

يذكر أن فكرة "سيتي ووك" تفاعلية وحماسية وتناسب جميع أفراد العائلة، وهي من أكبر المناطق الترفيهية في السعودية ومن أجمل فعاليات موسم جدة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات