close menu

الأهلي بطلاً لكرة الماء.. والاتحاد يتفوق في السباحة

No Image

حقق فريق الأهلي كأس بطولة الدوري العام لكرة الماء للفئة العمومي بعد فوزه في المباراة النهائية أمام فريق الاتحاد والتي أقيمت اليوم على مسبح وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد بالرياض تحت تنظيم الاتحاد السعودي للسباحة.

وتوج رئيس الاتحاد السعودي للسباحة أحمد القضماني الفائزين في منافسات البطولة حيث حلّ النادي الأهلي في المركز الأول ونادي الاتحاد ثانياً وجاء نادي القادسية ثالثاً.

وحصل لاعب نادي الأهلي ألكسندر بيسترتيش على جائزة أفضل لاعب في البطولة وحصل حارس نادي الاتحاد ياسر برناوي على جائزة أفضل حارس.

وشارك في البطولة سبعة أندية وهم الأهلي والاتحاد والقادسية والصفا والوحدة والأغر وعكاظ وقاد البطولة 12 حكماً .

وتهدف البطولة إلى تكثيف انتشار لعبة كرة الماء على مستوى المملكة وصناعة دوري قوي في مستقبل اللعبة ودعم وتحفيز المحبين للعبة والمساهمة في توسع الرياضة المجتمعية.

ومن ناحية أخري، أُقيمت بطولتان للسباحة في المنطقة الجنوبية والمنطقة الغربية، وحقق نادي الاتحاد كأس بطولة أندية الغربية والهيئات ومراكز الاتحاد الأولمبية للسباحة لجميع الفئات السنية والتي استمرت على مدار يومين على مسبح مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة خلال الفترة من 5-6 مايو الجاري تحت تنظيم الاتحاد السعودي للسباحة.

حيث حلّ نادي الاتحاد في المركز الأول فيما حل نادي عكاظ ثانياً وجاء نادي وج ثالثاً .

وشارك في البطولة 307 سباحين من 17 نادياً فيما قاد البطولة تحكيميًا 21 حكمًا.

وفي المنطقة الجنوبية حقق نادي الزيتون كأس بطولة السباحة لأندية المنطقة الجنوبية والهيئات ومراكز الاتحاد الأولمبية للسباحة لجميع الفئات السنية والتي استمرت على مدار يومين على مسبح مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها خلال الفترة من 5-6 مايو الجاري تحت تنظيم الاتحاد السعودي للسباحة.

حيث حلّ نادي الزيتون في المركز الأول فيما حل نادي التهامي ثانياً وجاء نادي ضمك ثالثاً، وشارك في البطولة 100 سباح من 11 نادياً فيما قاد البطولة تحكيميًا 21 حكمًا.

سباحة الاتحاد

أبطال الزيتون

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات