close menu

"الشرق الأوسط" تُجدد ثوبها بإطلاق موقع إلكتروني "حديث"

No Image

جددت صحيفة "الشرق الأوسط" – صحيفة العرب الدولية الأولى – ثوبها، بإطلاق موقع إلكتروني حديث، يخدم تطلعاتها في وضع ثقلها على قوائم الإعلام الرقمي في العالم.

وأضافت الصحيفة بعضاً من لمسات "الديجتال"، كإمكانية الاستماع لإيجازٍ صحافي، مقتبس من الأخبار والتقارير المنشورة في صفحاتها، وموقعها الإلكتروني، عبر تقنية الـ"بودكاست"؛ هذا بالإضافة إلى شريط إخباري، ينقل جميع محتويات الصحيفة من أخبار وتقارير، ويعمل بالحركة الأوتوماتيكية، ووضعت تلك الميزة في ذات الوقت، في زاوية مقالات كتاب الرأي، وهي المعروفة باستقطابها كبار الكتاب من العالم العربي، والسعودية.

وعززت أقسامها (الخليج، والعالم العربي، والشؤون الإقليمية، والعالم، والاقتصاد، والرياضة، ويوميات الشرق، والثقافة والفنون، والصحة والعلوم، والتكنولوجيا)، بمزيد من مقاطع الفيديو الحية، والتي يتم تحديثها أولاً بأول، في خطوةٍ تهدف من خلالها الصحيفة، لإرضاء قارئها، لا سيما وأنها تمتلك شريحة من القراء، من المحيط إلى الخليج، بل وحتى العالم.

ووفرت صحيفة "الشرق الأوسط"، محتواها بخمس لغات، هي: "العربية، والإنجليزية، والتركية، والفارسية، والأوردو"، وذلك تلبيةً لمتابعيها المنتشرين في قارات العالم.

وأدرجت الصحيفة في ثوبها الجديد، عدداً من الألعاب، التي كانت حكراً على النسخة الورقية أسوةً بجميع صحف العالم، كـ"الكلمات المتقاطعة"، ولعبة سودوكو.

ولصحيفة "الشرق الأوسط" التي تصدر عن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، جمهور واسع، وصنفت على مدى عقود على أنها صحيفةٌ أولى للقارئ العربي؛ بينما تشكل النخب في العالم، الشريحة الكبرى من قرائها، بالتزامن مع حرص جزء لا يستهان به من الشارع العربي على مطالعتها يومياً.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات