close menu

وحدات سكنية جديدة بضاحية خزام في الرياض

No Image

 

وحدات سكنية جديدة بضاحية خزام في الرياضوقعت الشركة الوطنية للإسكان 6 اتفاقيات مع عدد من المطورين العقاريين لتطوير وتنفيذ أكثر من 2300 شقة سكنية، بعد الدعم في ضاحية خزام بمدينة الرياض.

وأوضحت الشركة أن الشقق ستكون بمساحات تتراوح ما بين 125 إلى 299 متراً مربعاً، وبأسعار تبدأ من 250 ألف ريال، وستطرح هذه الشقق في إطار 6 مشاريع سكنية ستطور داخل ضاحية خزام.

وأضافت أن شركة أسس العقار ستطور 772 وحدة سكنية في مشروع أسس هاوسنق، وشركة الرمز للعقارات ستطور 521 وحدة سكنية في مشروع جوهرة الرمز، وشركة طراز العربية ستطور 286 في مشروع نسيم خزام، في حين ستطور شركة دار للتطوير العقاري 270 وحدة سكنية في مشروع دار خزام وشركة محمد ومصعب عبدالله العجلان الاستثمارية التي ستطور 261 وحدة سكنية في مشروع خزام ريفيرا، بينما ستطور شركة الرائم للتطوير العقاري والمقاولات 200 وحدة سكنية في مشروع عوالي النرجس.

وأضافت أن هذه الاتفاقيات ستزيد المعروض العقاري السكني مع توفير خيارات سكنية متنوعة للمواطنين، وتهيئة البيئة المناسبة وفق أعلى المواصفات العالمية التي ترتقي بمعايير جودة الحياة والاستدامة.

ونوهت بأنه يمكن للراغبين في تسجيل اهتمامهم زيارة الموقع الإلكتروني لـ ضاحية خزام، حيث سيعلن قريباً عن إتاحة الوحدات السكنية في تطبيق سكني ومركز سكني الشامل في مدينة الرياض.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات