close menu

الهلال أم برشلونة؟.. ميسي على أعتاب حسم مستقبله

No Image

مع اقتراب حقبة ليونيل ميسي في باريس سان جرمان الفرنسي من نهايتها، سيكشف المهاجم الأرجنتيني قريباً عن مستقبله، لكن يبدو أن آمال العودة إلى برشلونة بدأت بالتلاشي.

وقال مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، مساء الخميس: إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيخوض مباراته الأخيرة مع بطل فرنسا بعد غد السبت أمام كليرمو.

واضطر ميسي الذي سيبلغ السادسة والثلاثين من عمره في يونيو الحالي، الهداف التاريخي لبرشلونة وأكبر أيقونات النادي الكتالوني، إلى مغادرة "البلاوغرانا" باكياً مع انتهاء عقده في عام 2021، لعدم قدرة النادي على تحمل تكاليف الاحتفاظ به.

وانتقل ميسي، إلى سان جيرمان، والذي سجل 21 هدفاً وقدم 20 تمريرة حاسمة مع الفريق الفرنسي في جميع المسابقات هذا الموسم، بعقد لمدة عامين.

ضغط تشافي

وكان المدرب تشافي هيرنانديس يضغط بشدة من أجل عودة بطل العالم، لكن معسكر ميسي أبلغ وسائل الإعلام الإسبانية بعدم تلقيه أي عرض من برشلونة حتى الآن. وقال تشافي لصحيفة "دياريو سبورت": إنه "بالنسبة لي فلا شك في أنه إذا عاد ميسي فسوف يساعدنا على المستوى الكروي، وهذا ما أخبرته للرئيس".

وينتظر برشلونة موافقة رابطة الدوري الإسباني على خطة الجدوى المالية قبل الإنفاق في فترة الانتقالات الصيفية. وقال رئيس الرابطة خافيير تيباس في أبريل إنه "في الوقت الحالي يبدو من الصعب على ميسي العودة إلى برشلونة.. ليس مثل باريس سان جيرمان الذي لديه صنبور وقود ومال لدفع راتب كبير".

الهلال

عرض الهلال

وقال مصدر مقرب من الصفقة لوكالة "فرانس برس" في مايو الماضي: إن "البرغوث" لديه اتفاق على الانتقال إلى الدوري السعودي، لينضم إلى غريمه السابق في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المملكة.

كما ذكر مصدر مقرب من قائد الأرجنتين لـ "رويترز" أن بطل العالم تلقى عرضاً رسمياً من الهلال للانضمام إلى صفوفه الموسم المقبل.

الهلال

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات