close menu

افتتاح مدرسة "بيتشهول" البريطانية العريقة في الرياض

No Image

أعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض، اليوم (الإثنين)، افتتاح مدرسة "بيتشهول الرياض" أعرق المدارس في المملكة المتحدة، وذلك ضمن برنامج استقطاب المدارس العالمية التابعة للهيئة، بالشراكة مع وزارتي التعليم والاستثمار.

وقالت الهيئة إن الخطوة تأتي في إطار سعيها لإيجاد بيئة تعليمية عالية الجودة، وتوفير فرص تعلّم وعمل مميزة وطموحة، تواكب الرؤى التطويرية لمدينة الرياض، لتكون واحدة من أكبر اقتصاديات المدن في العالم.

من جانبها، أوضحت المدير العام المكلّف لتنمية قطاع التعليم في الهيئة هلا حلواني، أن المدارس العالمية التي تم استقطابها إلى مدينة الرياض ستسهم في رفع كفاءة القطاع التعليمي، عن طريق جذب الخبرات التعليمية العالمية، وإيجاد فرص تعليمية ذات مستوى عالمي.

يُذكر أن "بيتشهول الرياض" هي أول مدرسة يتم افتتاحها بالشراكة بين "مدارس تشاتسوورث" العالمية، وتهدف هذه الشراكة إلى افتتاح عدد من المدارس الدولية المتميزة في المملكة، والاستفادة من أفضل المؤسسات الأكاديمية العالمية.

وتشارك "مدارس بيتشهول الرياض" اسمها مع "مدرسة بيتشهول" ماكليسفيلد، شيشاير، في المملكة المتحدة، والتي تضم 14 مدرسة ودور حضانة تابعة لـ "مجموعة مدارس تشاتسوورث"، حيث تُعد " بيتشهول" واحدة من أعرق المدارس في المملكة المتحدة، تأسست عام 1926، وتتميز بمناهجها الدراسية الفريدة.

مدرسة

مدرسة

مدرسة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات