close menu

لم يرزقا بأطفال.. المحضونة "نوف" تضيء حياة "ناهد" وزوجها

No Image

اجتمعت المواطنة ناهد الخيبري بطفلتها المحتضنة نوف بعد انتظار 9 أشهر، وكأن انتظارها هذه الأشهر هو عمر فترة الحمل الطبيعية التي تنتظر فيها الأم مولودها.

وقالت "الخيبري" لــ"أخبار 24"، إن ثمرة هذا الانتظار هو احتضانها لـ"نوف" وشعورها نحوها شعور الأم التي تشعر بطفلها، مشيرةً إلى أنها وزوجها يعتبران "نوف" جزءاً من روحهما وقلبهما وسعادتهما.

وذكرت "الخيبري" أنها متزوجة منذ 7 سنوات ولم يكتب الله لهما خلالها أن يرزقوا بأطفال، مضيفة أن عملها في مستشفى الولادة والأطفال، ووجودها بين المواليد والأطفال يومياً كان سبباً لإصرارها على رغبتها بطلب الاحتضان لتكون نوف اليوم وسط العائلة تملأ عليهما منزلهم بحسها وروحها.

ولفتت إلى أن بداية قصتهما مع "نوف" بدأت عندما تقدمت مع زوجها الحضيري الدوسري بطلب احتضان طفلة من جمعية "الوداد"، وقررا أن يسميا طفلتهما بـ"نوف"، وذلك تيمناً باسم عمتها الراحلة "نوف".

وأضافت أن أخصائية جمعية "الوداد" التي كانت سبباً بعد الله في أن تكون هذه الطفلة من نصيبهما تسمى أيضاً "نوف الهاجري"؛ الأمر الذي شجعهما على إطلاق اسم "نوف" على الطفلة التي احتضناها.

يذكر أن جمعية الوداد نشرت، في وقت سابق، فيديو وثقت فيه مشاعر ناهد الخيبري وزوجها الخضيري الدوسري لحظة تسلمهما الطفلة المحتضنة.

أضف تعليقك
paper icon