close menu

رئيس اتحاد الطائرة: نحن في مرحلة صنع مواهب جديدة للمنتخب

No Image

أشاد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي، ببطولة المملكة الشاطئية لكرة الطائرة، التي توج بلقبها فريق لترجي مساء الخميس.

وشهدت المباراة الختامية لبطولة المملكة للكرة الطائرة الشاطئية، تواجد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة خالد الزغيبي، والأمين العام للاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي وعبداللطيف العرادي مدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية.

وأكد رئيس الاتحاد في تصريحات لـ"سبورت 24"، أن أجواء البطولة كانت مميزة ولا يوجد أروع من ذلك، لافتا إلى أن حضور الجماهير كان مميزا، والتنظيم كان على أعلى مستوى.

وتابع: "لدينا 3 منتخبات تعسكر في وقت واحد، المنتخب الأول هو نواة لمنتخب قادم، ونعيش حالة صنع مواهب لكي يخدموا المنتخب لـ 10 سنوات مقبلة".

وطالب خالد الزغيبي، لاعبي المنتخب الأول بمضاعفة الجهد في المعسكر الداخلي بالدمام قبل المعسكر الخارجي والمشاركات في الاستحقاقات المقبلة، خلال اجتماعه بالجهازين الفني والإداري واللاعبين بالدمام.

وأكمل: "الفرصة الآن أمامكم كبيرة، فالألعاب المختلفة في طريقها للاحتراف، خصوصا بعد قرار إلزامية توقيع العقود مع اللاعبين الذين تتجاوز اعمارهم 18 عاما بداية من الموسم المقبل، وتواجدكم في المنتخب من المؤكد أنه سيرفع من قيمة عقودكم ويجعل الأندية تتسابق عليكم، وهذه فرصة كبيرة جدا، ولكن من الطبيعي أنها ستبحث عن مصالحها، ولن تحرص إلا على اللاعب الذي سيخدمها، وهذا لن يتحقق إلا بالانضباط العالي والجد والاجتهاد".

وأتم: "هذا الجيل محظوظ لأنه تم اختياره لتمثيل المملكة في كل المناسبات المقبلة، كون هذه الفترة ذهبية تنعم بدعم سخي من الحكومة الرشيدة".

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات