close menu

"سبورت 24" يكشف: طعون متبادلة في قوائم النصر الانتخابية

No Image

علم "سبورت 24" من مصادره المطلعة في نادي النصر، أن كلا من مسلي آل معمر، وثامر اليمني المتنافسين على رئاسة مؤسسة النصر غير الربحية قد قدم طعن في القوائم الأولية لكل من قوائم الطرف الآخر المرشحة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي غير الربحية.

يذكر أن المنافس الثالث مهند الداود قد استبعد من اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، وذلك وفقاً للمادة السادسة الفقرة الأولى من النظام الأساسي لمؤسسة أعضاء الأندية، ليبقى كرسي رئاسة النصر بين المرشحين مسلي آل معمر وثامر اليمني.

وأعلن النصر، الخميس قوائم المرشحين الأولية لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة ناديه غير الربحية، وفقًا لتلقيه خطابًا من اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية.

وتم قبول قائمتين، على رأس الأولى مسلي آل معمر والثانية ثامر اليمني، فيما تم استبعاد القائمة الثالث التي على رأسها مهند الداود.

وضمت قائمة آل معمر 7 أعضاء بالإضافة إلى الرئيس، وهم عبدالله العمراني ومنصور بن زومه وفيصل أبو ساق وعبدالعزيز العمران وماجد العنزي وأيمن الشهري وأحمد الشهري.

وفي المقابل، ينافس اليمني بقائمة تضم 4 أسماء بخلاف الرئيس، وهم عبدالرحمن الخلف وفارس البلوي ومناهل المحيميد ويزيد بن خزيم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات