close menu

وجهاء مكيون يتحركون لاحتواء القضية بين «فقيه» والكاتب «الحساني» حول «جبل عمر»

وجهاء مكيون يتحركون لاحتواء القضية بين «فقيه» والكاتب «الحساني» حول «جبل عمر»
المصدر:
أخبار 24

بدأ عدد من وجهاء مكة المكرمة في التحرك لاحتواء القضية التي تنظرها أروقة المحاكم هذه الأيام بين الكاتب بصحيفة عكاظ "محمد الحساني" ورئيس مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير "عبد الرحمن فقيه" حول اتهام الأخير "للحساني" بالإساءة إليه عبر التشهير بسمعته وسمعة شركة "جبل عمر".

فقد بدأ الدكتور " زهير كتبي" إجراء عدة اتصالات مع عدد من الوجهاء والأعيان في مكة المكرمة وجدة لاحتواء القضيه انطلاقاً مما أسماه " الدفاع عن مبادئ وقيم وأخلاق اشتهرت بها مكة المكرمة".

ويرى الدكتور "كتبي" أن العادات والأعراف والتقاليد المكية كانت هي مصدر الحكم والتحكم في مثل هذه المواقف مضيفاً أن إقامة دعوى قضائية ضد " الحساني " لا تضيف إلى تاريخ " فقيه " شيئاً ، مشدداً في الوقت ذاته على ما يشتهر به "فقيه" من التسامح والتجاوز عن الآخرين وتقبل الرأي الآخر.

وكانت القضة قد تفجرت حين اتهم "فقيه" الكاتب " الحساني " بالتشهير بسمعته وسمعة شركة "جبل عمر" عبر مقالات كتبها الأخير في عموده في صحيفة عكاظ أبدى خلالها ملاحظاته على اعمال الشركة.

يشار إلى أن محامي المدعي لم يوافق على عرض الصلح في الجلسة الأولى التي عقدتها المحكمة الجزئية بمكة مما أدى إلى تأجيل الجلسة إلى شهر جمادى الثاني القادم. بعض المقالات محل الجدل

ولكن أين مراقبة وزارة التجارة

وماذا بعد القرض الحكومي

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات