close menu

أرامل بن لادن يصلن السعودية اليوم بعد طردهن من باكستان

أرامل بن لادن يصلن السعودية اليوم بعد طردهن من باكستان
المصدر:
أخبار 24

تصل إلى السعودية اليوم الأربعاء أرامل أسامة بن لادن الثلاثة وأبناءه الثمانية وحفيده قادمين من باكستان التي قضوا بها إقامة جبرية قبل أن يتم طردهم عقب مقتل زعيم تنظيم القاعدة .

وقالت مصادر أمنية باكستانية أن عائلة ابن لادن ستطرد اليوم من البلاد بعد مرور سنة على مقتل زعيم القاعدة بواسطة وحدة كوماندوس أميركية في بلدة أبوت آباد مايو الماضي.

ووفقاً لصحيفة " الحياة" ، سيكون عبد الله الإبن الأكبر لأسامة في إستقبال الارملتين السعوديتين خيرية صابر وسهام الشريف واليمنية أمل السادة ، بعد غيبة طويلة من ذويهن .

وأبلغت السلطات السعودية أسرة الأرامل أنها ستقوم بأحتجاز الأرامل لحين إستكمال ترتيبات تسليمهن إلى ذويهن . كما أبلغت العائلة حاجة العائدين للبقاء بعيداً عن الظهور لمدة قدرت بستة أشهر مراعاة للظروف النفسية التي يمرون بها .

وكانت عائلة بن لادن قد خضعت منذ مايو الماضي لإقامة جبرية في إسلام آباد. بينما ظلت ترددت تساؤلات بأن إسلام أباد كانت ترغب في إطالة أمد التوقيف في محاولة منها لإخفاء معلومات عن طريقة عيش ابن لادن لسنوات في البلاد من دون التعرض لمضايقة.

وكانت الأرامل الثلاث واثنتان من بناتهن حكمن بالسجن 45 يوماً بتهمة دخول باكستان بطريقة غير قانونية، وانتهت عقوباتهن أمس. وأمرت المحكمة أيضاً بترحيلهن إلى بلدانهن مع أطفالهن.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات