close menu

جدة: ماجستير «الإدارة الرياضية» يسأل الطلاب عن «ظلم» رئيس الوحدة

جدة: ماجستير «الإدارة الرياضية» يسأل الطلاب عن «ظلم» رئيس الوحدة
المصدر:
أخبار 24

فوجئ طلاب الماجستير التنفيذي في "الإدارة الرياضية"، الذي تقدمة جامعة الملك عبد العزيز في جدة، بسؤال ضمن الاختبار النهائي لمادة "الأنظمة والتشريعات الرياضية"، حول العقوبة التي أوقعتها لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤخراً على رئيس نادي الوحدة السابق جمال تونسي.

وقال مصدر لـ "أخبار 24"، إن الغرابة تكمن في نص السؤال، والمقدمة التي سبقت الاستفهام، حيث حملت حكما حول تداعيات هبوط نادي الوحدة في الموسم قبل المنصرم، ووصفت ذلك "بالظلم الفادح، والأمر الذي لا يمت للأخلاق الرياضية بصلة".

وبحسب المصدر، جاء نص السؤال "بعد الظلم الفادح الذي تعرض له نادي الوحدة العام الماضي بقرارات مجحفة وغير نظامية والتي تم بناء عليها هبوطه أو بالأحرى تنزيله إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، بعد أن تمت الحيلولة بينه وبين اللجوء للقضاء الرياضي بأساليب لا تمت إلى الخلق الرياضي بأي صورة من الصور".

ويتابع السؤال: "صدر مؤخراً قرار من لجنة الانضباط يقضي بحظر ممارسة رئيس الوحدة السابق جمال تونسي، أي نشاط رياضي لمدة خمس سنوات مع تغريمه مبلغا ماليا كبيرا!!، في ضوء دراستك للمادة: ما رأيك في هذه العقوبة ؟ وما رأيك بمبررات صدورها ؟".

ويضيف: "ثم ما هو رأيك في توقيت صدور قرار العقوبة أو بالأحرى "استصدار"، هذا القرار ليتزامن مع احتفالات نادي الوحدة بالعودة للدوري الممتاز، في الوقت الذي انقضت فيه أربعة أشهر على وقوع المخالفة أو "التصريحات " المقول بمخالفتها ؟".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات