close menu

الشرطة تعيد دبلوماسيا سعوديا إلى الرياض وتلزمه بدفع مرتبات خادمته

الشرطة تعيد دبلوماسيا سعوديا إلى الرياض وتلزمه بدفع مرتبات خادمته
المصدر:
أخبار 24

أعادت الشرطة السعودية دبلوماسيا سعوديا إلى الرياض من مكان عمله بإحدى السفارات العربية التي يعمل بها وألزمته بدفع مرتبات 8 سنوات لعاملة إندونيسية كانت تعمل لديه.

وقالت جريدة الرياض التي نقلت الخبر إنه ثبت تورط الدبلوماسي بالسفر خارج المملكة دون أن يدفع مستحقات خادمته التي تركها أمام مبنى سفارة بلادها قبل أن يغادر الرياض.

وقام المركز الأمني لشؤون الخدم بشرطة منطقة الرياض بفتح ملف قضيه العاملة ، بعد أن سلمتها سفارتها لمركز إيواء شؤون الخدم في الرياض عقب إبلاغ سفارتها أنها لم تتسلم حقوقها من كفيلها منذ إقامتها في المملكة من أكثر من ثماني سنوات وأربعة أشهر والبالغة ستين ألف ريال تقريبا.

وبمتابعة من شرطة منطقة الرياض قام المركز الأمني لشؤون الخدم بعدة إجراءات بحثية عن عنوان الكفيل والذي صعب على العاملة تحديده، وبعد عدة محاولات تم التوصل لعنوانه حيث غادر في بعثة عمل في إحدى سفارات المملكة بإحدى الدول العربية.

وبالتنسيق مع مقر عمله تم إبلاغه بالحضور، إلا أنه بدأ بالمراوغة إلا أن الجهات المعنية عمدت لإحضاره بعد التنسيق مع القنوات الرسمية والتحفظ عليه حتى قام بتسديد جميع المبالغ المستحقة عليه وتم تمكين العاملة من المغادرة لبلادها بعد تسلمها لجميع حقوقها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات