close menu

السفارة المصرية في الرياض استعدت لإجراء إعادة انتخابات الرئاسة

السفارة المصرية في الرياض استعدت لإجراء إعادة انتخابات الرئاسة
المصدر:
يو بي أي

أعلنت السفارة المصرية في ا لعاصمة السعودية الرياض أنها استعدت لاستقبال الجالية المصرية للتصويت في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية يوم الأحد المقبل سواء بالحضور لمقر السفارة أو عبر الإرسال البريدي.

وعبر السفير المصري لدى الرياض محمود عوف في بيان له وزع في الرياض عن خالص تهانيه لأبناء مصر بالمملكة الذين توافدوا للإدلاء بصوتهم في الجولة الأولي في أول انتخابات رئاسية يشارك فيها مصريو الخارج كأحد مكتسبات ثورة يناير( التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك)".

وأكد السفير عوف لأبناء مصر بالمملكة أن السفارة المصرية بالرياض عكفت طوال الأيام السابقة والتي أعقبت الجولة الأولي علي دراسة كافة السلبيات التي ظهرت خلال الجولة الأولي ".

وقال ان السفارة ستضاعف عدد أجهزة الحاسب الآلي وزيادة الكوادر البشرية التي تعمل عليها وتخصيص أكثر من جهاز للسيدات والعائلات ".

وناشد أبناء الجالية التعاون التام مع السفارة المصرية وذلك بالالتزام التام بالتعليمات فيما يتعلق بالحضور الشخصي أو الإرسال بالبريد محذرا من جديد من أن السفارة ستلغي تصويت كل من يمارس أي عمل من أعمال الدعاية الانتخابية داخل السفارة ".

كما نوه عوف بان باب التسجيل في موقع اللجنة العليا الالكتروني لن يتم فتحه للتسجيل من جديد وان أعداد المصريين بالمملكة والذين يحق لهم التصويت في جولة الإعادة هو 261.924 ناخبا ولن يضاف إليه أشخاص جدد.

وكانت السفارة المصرية بالرياض قد حذرت في بيان لها الأسبوع الماضي مواطني الجالية المصرية من التصويت الجماعي أو التصويت بالإنابة أو الوكالة مشيرة إلى أن السفارة لم ولن تكلف أحدا بجمع الأصوات أو توصيلها إليها .

وطالبت المصريين بالمملكة بالوعي التام والحرص علي عدم التلاعب بأصواتهم من قبل أي شخص كان والالتفات فقط لما تصدره السفارة من بيانات عبر مكتبها الإعلامي الرسمي الذي يقوم ببث البيانات الصحيحة والحقيقية عبر موقع القنصلية العامة بالرياض ومواقع الجالية المختلفة وعبر الصحف ووسائل الإعلام المصرية والسعودية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات