close menu

16 شركة سعودية بمعرض النقل في الصين

للترويج للمنتجات والخدمات السعودية وزيادة حصصها في الأسواق العالمية
حجم الصادرات السعودية غير النفطية للصين خلال 2023 تجاوز 29 مليار ريال
حجم الصادرات السعودية غير النفطية للصين خلال 2023 تجاوز 29 مليار ريال

تشارك هيئة تنمية الصادرات السعودية تحت هوية "صناعة سعودية" في معرض النقل والخدمات اللوجستية 2024م في الصين، بجناح يضم 16 شركة وطنية رائدة في قطاعي النقل والخدمات اللوجستية، ويقام خلال الفترة من 25 – 27 يونيو الجاري.

تعزيز صورة العلامة التجارية لصادرات المملكة في السوق الصينية

ويُعد المعرض أحد أبرز المعارض المتخصصة على مستوى العالم، إذ يُقام في أضخم الأسواق الاستهلاكية في العالم ما يخلق فرصًا أكبر للترويج للخدمات اللوجستية الوطنية وتعزيز فُرص الأعمال التجارية للشركات المشاركة.

وتأتي مشاركة "الصادرات السعودية" ضمن إطار جهودها الإستراتيجية الرامية إلى الترويج للمنتجات والخدمات السعودية، وزيادة حصصها السوقية في الأسواق العالمية لرفع إسهامها بالناتج المحلي الإجمالي غير النفطي، حيث كثّفت أدوارها النوعية لتعزيز صورة العلامة التجارية لصادرات المملكة في السوق الصيني؛ بهدف تنمية التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين، وفتح قنوات تصديرية جديدة.

وأكّد المتحدث الرسمي للهيئة ثامر المشرافي، تمكين المصدّرين على طول سلسلة القيمة التصديرية، من خلال دعم وصول المنتجات والخدمات الوطنية إلى الأسواق العالمية بإتاحة الفُرصة للمشاركة في المحافل العالمية لاستعراض المنتجات الوطنية لدى المهتمين والمتخصصين في المجال، مما سيسهم في تنمية الأعمال التجارية للشركات الوطنية المشاركة تحت جناح "صناعة سعودية" في المعرض.

يُذكر أن حجم الصادرات السعودية غير النفطية للصين خلال العام المنصرم 2023م تجاوز أكثر من 29 مليار ريال.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات