close menu

"51 مزاداً" لبيع 486 عقاراً

سيعرض 111 عقاراً للمزاد بمكة
عرض 42 فرصة عقارية في 5 مزادات بمنطقة القصيم
عرض 42 فرصة عقارية في 5 مزادات بمنطقة القصيم

يقيم مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" 51 مزادًا علنيًا، ما بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 486 عقارًا سكنيًا وتجاريًا، في 12 منطقة بالمملكة، وذلك ابتداءً من الـ 1 وحتى الـ 19 من شهر فبراير 2024م.

12 مزادًا في منطقة الرياض لعرض 127 فرصة عقارية متنوعة

وذكر المركز أن المزادات تقام في مناطق مختلفة حول المملكة، حيث سيقام 12 مزادًا في منطقة الرياض لعرض 127 فرصة عقارية متنوعة، و3 مزادات بالمدينة المنورة يعرض من خلالها 48 عقارًا، و12 مزادًا لعرض 111 عقارًا بمنطقة مكة المكرمة، و43 عقارًا بالمنطقة الشرقية من خلال 7 مزادات علنية.

كما تتضمن عرض 42 فرصة عقارية في 5 مزادات بمنطقة القصيم، و40 فرصة عقارية في 4 مزادات بمنطقة حائل، ومزادين في منطقة الحدود الشمالية يعرض فيهما 9 عقارات، إضافةً إلى مزادين لعرض 46 عقارًا بمنطقة جازان، ومزاد بمنطقة الجوف لعرض 6 عقارات، ومزاد بعسير يعرض من خلاله 9 فرص عقارية، ومزاد بمنطقة نجران لعرض 5 عقارات نوعية، ومزاد بمنطقة تبوك لعرض منقولات متنوعة.

وأشار مركز الإسناد والتصفية إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات، وعلى العقارات بجميع تفاصيلها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ "إنفاذ" ومن ثم التوجه لصفحة المزادات.

تجدر الإشارة إلى أن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" هو إحدى مبادرات برنامَج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

أضف تعليقك
paper icon