close menu

"SRMG" تعيد هيكلة بعض من شركاتها

إعادة الهيكلة لن يكون لها أثر مالي جوهري
المجوعة أجرت تغيرات في مناصب عدد من المطبوعات
المجوعة أجرت تغيرات في مناصب عدد من المطبوعات

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)، بدء إجراءات إعادة الهيكلة القانونية لبعض من شركاتها التابعة (غير العاملة) والمملوكة من المجموعة بنسبة 100%ـ وذلك من خلال تصفيتها اختيارياً أو شطبها أو تحويلها إلى فروع بما يتوافق مع الأنظمة والقوانيين السارية في النطاق الجغرافي لكل شركة بعد استكمال الإجراءات اللازمة.

الهيكلة لن تؤثر في منصات المجموعة الإعلامية وعلاماتها التجارية

وقالت المجموعة في بيان اليوم الثلاثاء على تداول، إن إعادة الهيكلة التي وافق عليها مجلس إدارتها  بتاريخ 7 مايو 2024 لن يكون لها أثر مالي جوهري بعد الانتهاء من الإجراءات خلال الفترة القادمة، ولن تؤثر في منصات المجموعة الإعلامية وعلاماتها التجارية.

وكانت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلامSRMG أكبر مجموعة إعلامية متكاملة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اعتمدت في يناير الماضي المنصّات الرقمية بشكل حصري لكلّ من "الرياضية"، و"الاقتصادية"، و"ماليالم نيوز"، وتعيينات جديدة لرؤساء التحرير ونوّابهم.

وتنسجم التغييرات مع استراتيجية التحوّل الرقمي والنموّ والتوسّع وسعي المجموعة لإبراز ودعم الجيل الثاني من كوادرها الصحافية والإعلامية لصناعة المحتوى الإعلامي النوعي وفقاً لمتطلبات المتابعين من كل أنحاء العالم، وتتماشى هذه الخطوة مع التحوّلات الكبيرة التي تشهدها عادات استهلاك المحتوى الإعلامي التثقيفي في المنطقة، لاسيما مع ارتفاع نسبة متابعي الإعلام الرقمي ومنصّات التواصل الاجتماعي والإعلام المسموع والمرئي.

وتعزّز التطوّرات كفاءة المجموعة التشغيلية مع جذب المزيد من الإعلانات عبر تكثيف الجهود التسويقية على منصّاتها الرقمية لصناعة وإنتاج محتوى يلائم الازدهار الذي تشهده سوق الإعلانات بالتوازي مع تطوير إنتاجاتها وخدماتها الرقمية، المرئية والمسموعة والمكتوبة.

وتضمن التغييرات الجديدة تعيينات على مستوى رؤساء التحرير، استجابة للحاجة المتزايدة لدعم وتهيئة الجيل القادم من الإعلاميين والصحافيين المبدعين القادرين على تلبية تطلّعات متابعي المجموعة بكافة الأجيال والخلفيات والاهتمامات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات