close menu

STC ممكّن رقمي في ملتقى الصحة العالمي 2024

توفر مجموعة من المنتجات المتقدمة والحلول المتكاملة والبنية التحتية المرنة
تشارك مجموعة stc في ثلاث جلسات حوارية تقدم خلالها معلومات قيّمة بالاستناد إلى خبراتها في القطاع
تشارك مجموعة stc في ثلاث جلسات حوارية تقدم خلالها معلومات قيّمة بالاستناد إلى خبراتها في القطاع

شاركت مجموعة stc كممكّن رقمي في ملتقى الصحة العالمي 2024، والذي انطلق اليوم ويستمر حتى 23 أكتوبر 2024 أكتوبر.

وفي إطار سعيها لتحسين سلسلة الإمداد في قطاع الرعاية الصحية بالمملكة، توفر stc مجموعة من المنتجات المتقدمة والحلول المتكاملة والبنية التحتية المرنة التي تسهم في إثراء حياة المرضى والعاملين في القطاع على حد سواء. وتلتزم مجموعة stc بتوسيع قدراتها باستمرار والتكيف مع المشهد الصحي المتنامي من خلال استثمارات استراتيجية في الطب عن بُعد، وإدارة البيانات الصحية، والتقنيات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

وتشارك مجموعة stc في ثلاث جلسات حوارية تقدم خلالها معلومات قيّمة بالاستناد إلى خبراتها في القطاع، الأولى بعنوان "التشخيص الطبي الحديث: الرعاية الصحية في ظل ثورة الذكاء الاصطناعي"، والتي تتحدث فيها عن تأثير التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في إجراءات التشخيص. أما الجلسة الثانية فتحمل عنوان "التحديات ودور الحلول الصحية الرقمية في الرعاية النفسية"، والتي ستتناول الفرص والتحديات في مجال الرعاية النفسية، مع التركيز على الحلول الرقمية في القطاع مثل العلاج عن بُعد وتطبيقات الإدارة الذاتية. وستُناقش الجلسة الثالثة بعنوان "تأثير الذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي وتنفيذ أنظمة دعم القرار السريري" (CDSS) أساليب مساهمة حلول الذكاء الاصطناعي في توفير استراتيجيات صحية رقمية ومستدامة.

ويُعد الملتقى أحد أبرز التجمعات الصحية العالمية لعرض العلامات التجارية في مجال الصحة، ويشارك فيه نخبة من المتخصصين والمستثمرين في مجال الرعاية الصحية والجهات الحكومية، وخصوصاً من منطقة الشرق الأوسط، بهدف استعراض أحدث ابتكارات تقنيات الرعاية الصحية، والمعدات الطبية، والأدوية. وتأتي مشاركة مجموعة stc في الحدث تأكيداً على تنويع منتجاتها وحلولها المتقدمة التي تُسهم بفعالية في تسريع البنية التحتية الرقمية لمنظومة القطاع الصحي.

وتمثل مشاركة المجموعة كشريك رقمي في ملتقى الصحة العالمي فرصة استثنائية للتواصل مع المهنيين وقادة القطاع والشركاء المحتملين في القطاع، واستكشاف أحدث التوجهات الصحية الناشئة. كما يعزز هذا الحدث مكانة مجموعة stc الريادية في مجال التحول الرقمي، مما يمهد الطريق نحو نظام رعاية صحية متطور يستفيد من قدرات المجموعة الرقمية.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات