close menu

إس تي سي توصي بـ2.2 ريال للسهم توزيعات سنوية

رفع التوزيعات من 8 مليارات إلى 11 مليار ريال لـ3 سنوات قادمة
قد تنظرالشركة في دفع توزيعات إضافية بعد تقييم الوضع المالي والتوقعات المستقبلية
قد تنظرالشركة في دفع توزيعات إضافية بعد تقييم الوضع المالي والتوقعات المستقبلية

أوصى مجلس إدارة مجموعة الاتصالات السعودية "stc " بزيادة التوزيعات النقدية السنوية بنسبة 37.5% من 1.6 ريال إلى 2.2 ريال، وذلك للسنوات الثلاث القادمة، لترتفع من 8 مليارات ريال، إلى 11 مليار ريال.

ستوزع إس تي سي 0.55 ريال للسهم عن كل ربع سنة

وأقر مجلس إدارة "إس تي سي" أمس (السبت)، سياسة توزيع الأرباح للشركة لفترة الثلاث سنوات القادمة، حيث أكدت الشركة التزامها بتوزيع 0.55 ريال للسهم الواحد عن كل ربع سنة، وذلك لفترة الثلاث سنوات القادمة، تبدأ بتوزيعات الربع الرابع من عام 2024م وتنتهي بتوزيعات الربع الثالث من عام 2027م.

وأضافت الشركة أنها قد تنظر في دفع توزيعات إضافية بعد تقييم الوضع المالي والتوقعات المستقبلية والاستثمارات الاستراتيجية والمتطلبات الرأسمالية للشركة، وستخضع أي توزيعات إضافية لتوصية مجلس الإدارة وموافقة الجمعية العامة للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول" اليوم (الأحد)، أنه سيتم عرض سياسة توزيع الأرباح على الجمعية العامة للمجموعة في اجتماعها القادم، الذي سيتم إعلانه في وقت لاحق. ‏

وجاءت هذه التوصية بناءً على المركز المالي المتين للمجموعة، والأداء التشغيلي المميز الذي تدعمه استراتيجية المجموعة والهادفة إلى الاستمرار في التوسع والنمو.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات