close menu

انطلاق أول منتدى لوجستي عالمي بالرياض

تحت رعاية الملك ويشارك فيه قادة القطاع اللوجستي
يستعرض المنتدى أحدث التقنيات في الخدمات اللوجستية
يستعرض المنتدى أحدث التقنيات في الخدمات اللوجستية

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، انطلقت فعاليات النسخة الافتتاحية من المنتدى اللوجستي العالمي (GLF24)، الذي تنظمه وزارة النقل والخدمات اللوجستية، اليوم السبت، في مركز الملك عبدالله المالي.

يبحث المنتدى فرص التعاون المستقبلية بين الجهات المعنية  

ويجمع المنتدى، الذي يستمر حتى الاثنين 14 أكتوبر، قادة القطاع اللوجستي من أنحاء العالم؛ لمناقشة التوجهات الرئيسية والتحديات التي تواجه القطاع والفرص المتاحة؛ كما سيبحث المنتدى فرص التعاون المستقبلية بين الجهات المعنية في القطاع.

ويشهد إطلاق عدة مبادرات لقيادة التواصل العالمي، إذ يعد منصة مخصصة لإعادة رسم خريطة مستقبل الخدمات اللوجستية العالمية، وتطويع الخدمات اللوجستية لتُواكِب ما يشهده العالم من تطور متسارع.

ويستعرض أحدث التقنيات ودعم الحلول المبتكرة في الخدمات اللوجستية؛ بهدف الإسهام في نمو القطاع، بمشاركة من قادة القطاع والمستثمرين من مختلف بلدان العالم؛ لتعزيز التعاون ودفع عجلة تطوير القطاع اللوجستي.

ويهدف المنتدى، في نسخته الأولى بتنظيم من وزارة النقل والخدمات اللوجستية؛ إعادة تشكيل حركة التجارة العالمية وسلاسل الإمداد، عبر توحيد جهود الشركاء لتعزيز كفاءة القطاع، والمرونة والاستدامة والربحية.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات