close menu

شركة صينية تبني 20 ألف وحدة سكنية

بمساحات متنوعة ضمن الضواحي والمجتمعات العمرانية التابعة للوطنية للإسكان
"الوطنية للإسكان" هي أكبر مطور عقاري في الشرق الأوسط
"الوطنية للإسكان" هي أكبر مطور عقاري في الشرق الأوسط

وقعت الشركة الوطنية للإسكان "NHC" اتفاقية تعاون مع شركة الصين لهندسة الآلات CMEC، لإنشاء 20 ألف وحدة سكنية ضمن الضواحي والمجتمعات السكنية التي تطورها الشركة.

توقيع الاتفاق على هامش زيارة الوزير الحقيل لبكين

جاء ذلك على هامش الزيارة الرسمية التي أجراها وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان رئيس لجنة برنامج الإسكان ماجد الحقيل، للصين، إذ جرى التوقيع في العاصمة بكين، ومثّل "الوطنية للإسكان" في مراسم توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي محمد البطي.

وأكدت الشركة أن هذه الاتفاقية تأتي استكمالاً لمشاريعها النوعية مع كبرى شركات الإنشاءات العالمية، موضحة أنه سيتم تنفيذ تلك الوحدات بمساحات متنوعة ضمن الضواحي والمجتمعات العمرانية التابعة للوطنية للإسكان، والتي تتميز بتكامل المرافق والخدمات سواء الصحية والتعليمية والتجارية بالإضافة إلى العديد من الخدمات العامة.

وأشارت "الوطنية للإسكان" إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن مساعيها للمساهمة في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان، أحد برامج رؤية المملكة 2030، من خلال عقد الشراكات مع كبرى الشركات العالمية الرائدة وجذب الاستثمارات الدولية في القطاع العقاري، وتنفيذ مشاريع عمرانية متكاملة وفق أعلى المعايير بأسعار مناسبة.

يذكر أن "الوطنية للإسكان" أكبر مطور عقاري في الشرق الأوسط، حيث تهدف إلى تطوير ضواحي سكنية ومجتمعات عمرانية متكاملة وتعزيز الوحدات السكنية بالمملكة، من خلال تطوير 9 ضواحٍ سكنية متكاملة وضخ 300 ألف وحدة سكنية بنهاية 2025م، وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان –أحد برامج رؤية المملكة 2030- برفع نسبة التملك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

"الوطنية للإسكان" هي أكبر مطور عقاري في الشرق الأوسط
"الوطنية للإسكان" هي أكبر مطور عقاري في الشرق الأوسط
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات