close menu

مذكرة تفاهم لتخزين وتوزيع الغاز بالعلا

إتاحة خدمات الغاز المسال (LPG)
الهيئة الملكية لمحافظة العُلا توقع مذكرة تفاهم مع شركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو"
الهيئة الملكية لمحافظة العُلا توقع مذكرة تفاهم مع شركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو"

وقّعت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، مذكرة تفاهم مع شركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو"، لإدخال محطات مركزية لتعبئة الغاز، بهدف تخزينه وتوزيعه في جميع أنحاء العُلا من خلال تمركز هذه الخدمات.

تسهيل إنشاء منفذ بيع بالتجزئة لأسطوانات الألياف

وتتيح المذكرة خدمات الغاز المسال (LPG)، لدعم مجموعة واسعة من الأنشطة والعمليات التجارية من الفعاليات والأسواق إلى المطاعم ومحال البيع بالتجزئة، وتسهيل إنشاء منفذ بيع بالتجزئة لأسطوانات الألياف، مما يقلل من خطر الإصابات أثناء النقل والاستخدام.

وتُعد أسطوانات الألياف من البدائل الحديثة وخفيفة الوزن لأسطوانات الغاز الفولاذية التقليدية، فهي توفر التعامل الأكثر أمانًا، حيث تسعى الهيئة من خلال هذه الشراكة إلى الحفاظ على أعلى معايير السلامة والكفاءة والاستدامة البيئية، بهدف تعزيز السلامة مع الحد من الضرر البيئي.

ويمتد نطاق مذكرة التفاهم ليشمل الحياة المجتمعية، مع دمج حلول الغاز الموفرة للطاقة في كلٍ من الإنشاءات والتجديدات الجديدة التي تهدف لرفع معايير السلامة داخل المنازل، وتعزز من كفاءة استخدام الطاقة، إضافة إلى انخفاض في تكاليف الطاقة للسكان وتضاؤل البصمة البيئية، مما يعكس التزام الهيئة الملكية لمحافظة العُلا وشركة الغاز والتصنيع الأهلية والهيئة بالتنمية المستدامة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات