close menu

13 مهرباً للمخدرات بقبضة الأمن

سُلمت المضبوطات لجهة الاختصاص
الأمن يُحكم قبضته على مروجي ومهربي المخدرات بالمملكة
الأمن يُحكم قبضته على مروجي ومهربي المخدرات بالمملكة

تمكنت الجهات الأمنية من القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة؛ وذلك في إطار حملاتها المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة.

ضبط 33 ألف قرص خاضع للتنظيم بعسير

وقبضت دوريات الأفواج الأمنية على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لتهريبهم 227 كيلوغراماً من نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة بمنطقة عسير، ومواطن لترويجه 57 كيلوغراماً أخرى كانت مخبأة في مركبة يقودها بمحافظة العارضة بمنطقة جازان.

وألقت الدوريات البرية لحرس الحدود، القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية في قطاع ظهران الجنوب بعسير، لتهريبهم 44 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرة، و3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسيتين الإثيوبية واليمنية بقطاع الدائر في جازان، لتهريبهم 60 كيلوغراماً من نبات القات المخدر.

كما أحبطت الدوريات البرية في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، تهريب 33 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

أضف تعليقك
paper icon