close menu

6 مروجين في قبضة الأمن بثلاث مناطق

ضبط 3 مواطنين بالشرقية لترويجهم (5.5) كيلوجرام
جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص
جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص

واصلت الجهات الأمنية ضرباتها لتعقب والقبض على مروجي ومهربي المواد المخدرة في مختلف المناطق، والتي كان آخرها ضبط 6 منهم في الشرقية وجازان وعسير.

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم (5.5) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر ومادة الأمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، كما ضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية، حيث جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

أحبطت الدوريات تهريب 79 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

وألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالشرقية أيضاً على مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدر، قبل أن يجري إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

في السياق نفسه، أحبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تهريب (79) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص، وكذلك أطاحت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمواطن لتهريبه (288) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وفي عسير، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن لترويجه (3.4) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، بالإضافة إلى إحباط الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب تهريب (28) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

أضف تعليقك
paper icon