close menu

6 مهرّبين للمخدرات بقبضة "الأمن"

جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم
رصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة
رصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة

أسفرت الحملات الأمنية المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، عن القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة، وإحباط تهريب كميات منها بعدة مناطق.

ضبط 6774 قرصاً مخدراً بجازان

وقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين، على مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدر بالمنطقة الشرقية، ومواطنين بمحافظة جدة لترويجهما نفس المادة المخدرة.

وتمكنت دوريات قوة الأفواج الأمنية بمنطقة جازان، من إحباط تهريب 6120 قرصاً خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بمحافظة الدائر، وتهريب 115 كيلوغراماً من نبات القات المخدر بمحافظة الريث.

بدورها، أطاحت الدوريات البرية لحرس الحدود بجازان، بمخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهما 120 كيلوغراماً من نبات القات المخدر في قطاع العارضة، ومواطن في قطاع فرسان لتهريبه 654 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر.

كما أحبطت الدوريات البرية بمنطقة عسير، تهريب 77 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر في قطاع العارضة، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

أضف تعليقك
paper icon