close menu

7 مروّجين للمخدرات بقبضة "الأمن"

جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم
القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة
القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة

أسفرت الحملات الأمنية المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، عن القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة، وإحباط تهريب كميات منها بعدة مناطق.

ضبط أفيون وحشيش وأمفيتامين في تبوك

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، على مواطن بمنطقة تبوك لترويجه مادتي الحشيش والأمفيتامين المخدرتين، و174 غرامًا من مادة الأفيون المخدر، ومواطن في محافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الأمفيتامين المخدر، ومواطن بمنطقة جازان لترويجه 90322 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

وأطاحت الدوريات البرية لحرس الحدود بمنطقة جازن، بـ 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية في قطاع العارضة؛ لتهريبهم 140 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر، وأحبطت تهريب 10 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير.

كما أحبطت الدوريات البرية بمنطقة جازان، تهريب 130 كيلوغراماً من نبات القات المخدر بقطاع الدائر، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات