close menu

ضبط شحنة مخدرات ضخمة والقبض على 45 مهرباً

إحباط تهريب 196 كجم حشيش و7228 قرص أمفيتامين وطنين من القات

تمكنت المديرية العامة لحرس الحدود، من إحباط تهريب 196 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، و7228 قرصًا من مادة الأمفيتامين المخدر، و1907 كيلوجرامات من نبات القات المخدر بمنطقة جازان.

وقبضت قوات حرس الحدود على مهربي المخدرات، وهم: 21 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، و18 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، و6 مواطنين، وذلك في إطار الجهود الأمنية لمتابعة شبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها.

القبض عى 3 مروجين آخرين في جازان وعسير والشرقية

كما قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مواطن بمحافظة الدائر لترويجه (41) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر مخبأً في مركبة يقودها، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

بدورها أحبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تهريب (23) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان من إحباط تهريب (7460) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص، بالإضافة إلى إحباط تهريب (150) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر في قطاع العارضة.

في السياق نفسه، قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، حيث جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص، كما ألقت الدوريات في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبه (33) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوفر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات