close menu

إحباط تهريب 236 كجم كوكايين بـ"شحنة موز"

في ميناء الملك عبدالله بمحافظة رابغ

أحبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، تهريب 236 كيلوغرامًا من مادة الكوكايين المخدّر، مخبأة داخل "شحنة موز" في ميناء الملك عبدالله بمحافظة رابغ، وذلك بالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

كما أطاحت المديرية، بوافدين من الجنسية الباكستانية بمنطقة المدينة المنورة، لترويجهما 911 غرامًا من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، ومواطن بمنطقة نجران لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين، على مواطنين لترويجهما مادة الحشيش المخدر بالمنطقة الشرقية، فيما ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود، القبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 180 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر في قطاع الدائر بمنطقة جازان.

 وتمكنت الدوريات البرية بمنطقة عسير، من من إحباط تهريب 12 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر في قطاع الربوعة و200 كيلوغرام من نبات القات المخدر في قطاع العارضة بجازان، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

5 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات