close menu

إحباط تهريب وترويج مخدرات بعدة مناطق

اتخذت الإجراءات النظامية بحق المتورطين
القبض على 3 مواطنين لترويجهم مادة الحشيش المخدر وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي
القبض على 3 مواطنين لترويجهم مادة الحشيش المخدر وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي

تمكنت السلطات الأمنية من إحباط عدة محاولات تهريب وترويج مواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة خلال الفترة الماضية، حيث قبضت على عدد من المتورطين واتخذت الإجراءات النظامية بحقهم.

الإطاحة بمواطن لترويجه 22 ألف قرص من مادة الأمفيتامين المخدر

في منطقة تبوك، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن لترويجه 22 ألف قرص من مادة الأمفيتامين المخدر، بالإضافة إلى مادة الحشيش والميثامفيتامين المخدر "الشبو"، وأُحيل إلى النيابة العامة، كما ألقت القوة الخاصة لأمن الطرق في منطقة عسير القبض على مواطنَين لترويجهما مادة الأمفيتامين المخدر مخبأة في مركبة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

وتمكنت الجهات الأمنية في حائل، من القبض على 3 مواطنين لترويجهم مادة الحشيش المخدر وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وأُحيلوا جميعًا إلى النيابة العامة بعد اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين، في المنطقة الشرقية، القبض على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وتم إيقافه وإحالته إلى جهة الاختصاص. وفي منطقة جازان، تم القبض على مواطنين لترويجهما نبات القات المخدر، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وفي قطاع الدائر بمنطقة جازان تم إحباط تهريب 115 كيلوجرامًا من نفس المادة، وتم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات