close menu

الأمن يُطيح بـ 14 مهرّباً للمخدرات

سُلمت المضبوطات لجهة الاختصاص
لقبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة
لقبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة

 تمكنت الجهات الأمنية من خلال حملاتها المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، من القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة، وإحباط تهريب كميات منها بعدة مناطق.

ضبط 58950 قرصاً خاضعاً للتنظيم بعسير وجازان

وأسفرت جهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات، عن القبض على مواطنين لترويجهما مادة الحشيش المخدر بمنطقة تبوك، ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمحافظة المخواة في منطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر، و3 مواطنين بمنطقة الجوف لترويجهم مادتي الأمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وأطاحت شرطة محافظة جدة بمقيم من الجنسية اليمنية لترويجه 1.4 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، فيما أحبطت دوريات الأفواج الأمنية تهريب 46950 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بمحافظة فيفا في منطقة جازان.

وقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود، على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية في قطاع الدائر بمنطقة جازان؛ لتهريبهم 180 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر.

وألقت القبض أيضاً على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من نفس الجنسية في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير؛ لتهريبهم 28 كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدر، و12000 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي.

كما أحبطت الدوريات البرية، تهريب 280 كيلوغراماً من نبات القات المخدر في قطاع العارضة بجازان، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات