close menu

"الأمن" يطيح بـ 9 مهربين للمخدرات

سُلمت المضبوطات لجهة الاختصاص
القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة
القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة

أسفرت الحملات الأمنية المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، عن القبض على عدد من مهرّبي ومروّجي الموادّ المخدرة، وإحباط تهريب كميات منها بعدة مناطق.

ضبط أكثر من طن من القات بجازان وعسير

وقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين، على مقيمين من الجنسية المصرية لترويجهما مادة الحشيش المخدرة بمحافظة جدة، ومواطنين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدرة (الشبو) بالمنطقة الشرقية.

كما أطاحت الدوريات البرية لحرس الحدود، بـ 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 46 كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدرة بقطاع ظهران الجنوب في عسير.

وأحبطت الدوريات البرية، تهريب 160 كيلوغراماً من نبات القات المخدر في قطاع الربوعة، و450 كيلوغرامًا أخرى في قطاع الدائر بجازان،

كما أحبطت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان، تهريب 578 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر في محافظة العيدابي، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات