close menu

الإطاحة بـ 16 مهرباً للمخدرات

جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم
القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة
القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة

 أسفرت الحملات الأمنية المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، عن القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة، وإحباط تهريب كميات منها بعدة مناطق.

ضبط 79958 قرصاً مخدراً بجازان وعسير

وقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين، على مقيمين من الجنسية اليمنية لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين بمحافظة جدة، ومواطن لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين (الشبو) المخدرتين بمنطقة عسير.

وألقت دوريات الأفواج الأمنية بجازان، القبض على مخالفَيْن لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمحافظة فيفا، لتهريبهما 59998 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وضُبط بحوزتهما سلاح ناري، كما أحبطت تهريب نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة بعسير.

وأطاحت الدوريات البرية لحرس الحدود، بـ 7 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية في قطاع العارضة بمنطقة جازان، لتهريبهم 320 كيلوغراماً من نبات القات المخدر، و4 مخالفين للنظام من نفس الجنسية في قطاع الدائر لتهريبهم 39.5 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، و19960 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر.

كما أحبطت الدوريات البرية تهريب 165 كيلوغراماً من نبات القات المخدر في قطاع الدائر بجازان، و432 كيلوغراماً أخرى بقطاع الربوعة بعسير، حيث جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

أضف تعليقك
paper icon