close menu

ضربات أمنية تطيح بـ 18 مهرباً للمخدرات

جرى تسليمهم والمضبوطات لجهات الاختصاص
حرس الحدود: جرى استكمل الإجراءات النظامية للمُخالفين وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص
حرس الحدود: جرى استكمل الإجراءات النظامية للمُخالفين وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص

أسفرت الحملات الأمنية المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة، عن إحباط تهريب كميات من المواد المخدرة بعدة مناطق والقبض على مهربيها ومروجيها.

وقبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مواطن؛ لترويجه 127 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر، مخبأة في مركبة يقودها بمحافظة العارضة.

كما ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان، القبض على 5 مُخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 120 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر، و8 مخالفين من الجنسية اليمنية؛ لتهريبهم 160 كيلوغراماً أخرى، وأحبطت تهريب 270 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر  في قطاع الربوعة بمنطقة عسير.

بدورها، ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين القبض على مواطن بمحافظة جدة لترويجه مادة الحشيش المخدرة، و3 مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدرة (الشبو).

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية للمُخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص، إذ تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة.

2 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات