close menu

زوج الكويتية المتوفاة بالسعودية ينكر قتلها

قال إنه تركها في دورة مياه بالأراضي السعودية
أكدت المصادر أن هناك تعاوناً بين السلطات الأمنية الكويتية ونظيرتها السعودية لاسترداد جثة المجني عليها
أكدت المصادر أن هناك تعاوناً بين السلطات الأمنية الكويتية ونظيرتها السعودية لاسترداد جثة المجني عليها

نقلت وسائل إعلام كويتية أن زوج المواطنة الكويتية التي عُثر على جثتها في صحراء الجبيل بالمنطقة الشرقية، أنكر تهمة قيامه بقتلها خلال تحقيقات النيابة العامة.

مصدر : الفحص الطبي سيوضح كل أسباب الوفاة

وذكرت مصادر لصحيفة "القبس" أن الزوج قال إنه وزوجته كانا عائدين إلى البلاد من المملكة، ولدى عودتهما براً تركها في إحدى دورات المياه في الأراضي السعودية.

وأكدت المصادر أن هناك تعاوناً بين السلطات الأمنية الكويتية ونظيرتها السعودية لاسترداد جثة المجني عليها، بعد الكشف عليها من قبلهم، وذلك لتحديد سبب الوفاة، مشددةً على أنه بعد الفحص الطبي ستتضح كل أسباب الوفاة.

وكان وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف قد أجرى اتصالاً هاتفياً أمس (الثلاثاء) بنظيره الكويتي الشيخ فهد اليوسف، أطلعه خلالها على مستجدات قضية العثور على جثة المواطنة في الصحراء القريبة من إحدى المناطق، وأبدى اهتمامه ومتابعته المباشرة للقضية.

وقال في بيان لوزارة الداخلية، أمس (الثلاثاء): إن الشيخ فهد اليوسف تقدم بالشكر والعرفان إلى نظيره السعودي على سرعة الاستجابة والقيام بما يلزم لحل القضية، وتثمين التعاون المثمر الذي قامت به السلطات السعودية الشقيقة.

فيما أعلن المتحدث باسم شرطة الشرقية في وقت سابق، العثور على جثة مواطنة خليجية متوفاة في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل، بعدما ذكرت تقارير صحفية كويتية أن زوجها تركها في إحدى دورات المياه في الأراضي السعودية، وعاد إلى الكويت من دونها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات