close menu

مداهمات حية تضبط 659 كجم حشيش بجازان

ضبطتها فرق مكافحة المخدرات في مواقع مختلفة بمحافظة الدائر

ضبطت الفرق الأمنية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في مواقع مختلفة بمحافظة الدائر في منطقة جازان. 

وأكد المتحدث الرسمي للمديرية الرائد مروان الحازمي، في بيان اليوم (الأربعاء)، أنه تم القبض على مروجيها، وهم مخالفان لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، وثلاثة مواطنين.

وأوضح أن هذه العملية تأتي في إطار المتابعة الأمنية المستمرة لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، مفيداً بإيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

ويتزامن هذا الإعلان عن ضبط هذه الكمية الكبيرة من المخدرات، مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الموافق 26 يونيو من كل عام، حيث أكد مدير الأمن العام الفريق محمد البسامي في تصريح بهذه المناسبة اليوم، عزم الجهات الأمنية على اجتثاث هذه الآفة من جذورها، والقضاء عليها، مشددًا على أن أجهزة الأمن لن تترك المجال للمهربين أو المروجين لاستهداف شبابنا أو العبث بالأمن بأي شكل من الأشكال.

ودعت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالرقمين المخصصين (911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة) أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

2 images icon
أضف تعليقك
paper icon