close menu

"المخدرات" تطيح بـ14 مروج شبو وحشيش

لترويج الحشيش و"الشبو" وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي
جرى إيقاف المخالفين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم
جرى إيقاف المخالفين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم

تواصل المديرية العامة لمكافحة المخدرات جهودها لمجابهة ترويج المخدرات، بالقبض على مواطن في منطقة جازان، لترويجه 1.6 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدرة ومادة الميثامفيتامين المخدرة "الشبو"، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

ضبط مواطنين لترويجهما 1.7 كيلوجرام من المخدرات بالشرقية

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما 1.7 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدرة، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

 فيما قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدرة "الشبو"، وجرى توقيف المخالفين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأطاحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمواطن بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

وضبطت  الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على 9 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 113 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

أضف تعليقك
paper icon