close menu

المملكة تسلم 500 بيت متنقل للاجئين في "الزعتري"

شملت توفير الكرفانات وضخ المياه
المملكة تواصل إغاثة المحتاجين بالمياه والسكن
المملكة تواصل إغاثة المحتاجين بالمياه والسكن

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي في اليمن، ومشروع تأمين البيوت المتنقلة للاجئين السوريين في الأردن.

ضخ نحو 12 مليون لتر من المياه في حجة وصعدة

وسلم مركز الملك سلمان للإغاثة  دفعة جديدة مكونة من 500 بيت من البيوت المتنقلة (الكرفانات)، يستفيد منها 500 أسرة من الأسر الأشد احتياجاً في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن.

وضخ المركز في مديريات ميدي وحرض وحيران وعبس بمحافظة حجة اليمنية 10.9 مليون لتر من المياه الصالحة للاستخدام و874 ألف لتر من المياه الصالحة للشرب، ونفذ 47 نقلة لإزالة المخلفات من مخيمات النازحين.

كما جرى ضخ 70 ألف لتر من المياه الصالحة للشرب، و70 ألف لتر من المياه الصالحة للاستخدام في محافظة صعدة، والتي استفاد منها 30100 فرد من المحتاجين في مخيم الزهور بمديرية رازح بالمحافظة.

ونفّذ "سلمان للإغاثة" 25 نقلة لإزالة المخلفات من مخيمات النازحين في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، و48 عملية لتجفيف مياه الصرف الصحي، وصيانة 8 حمامات، وتنفيذ عملية واحدة لفحص جودة المياه.

واستفاد من خدمات المركز 9800 فرد من المحتاجين بالمديرية، حيث جرى ضخ 644 ألف لتر من مياه الاستخدام المنزلي، وضخ 630 ألف لتر من المياه الصحية للخزانات.

6 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات