close menu

القيادة تعزي رئيس البرازيل في حادث سقوط طائرة

أسفر عن وفاة العشرات
تعرضت طائرة في وقت سابق للسقوط ما أدّى إلى تحطمها
تعرضت طائرة في وقت سابق للسقوط ما أدّى إلى تحطمها

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقيتي تعزية ومواساة، للرئيس لويز إيناسيو لولا دا سيلفا رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية، إثر نبأ سقوط طائرة مدنية في ولاية ساو باولو، وما نتج عن ذلك من وفيات.

 وقال الملك: "علمنا بنبأ سقوط طائرة مدنية في ولاية ساو باولو، وما نتج عن ذلك من وفيات، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي، وصادق المواساة، وألا تروا أي مكروه".

وأضاف ولي العهد: "بلغني نبأ سقوط طائرة مدنية في ولاية ساو باولو، وما نتج عن ذلك من وفيات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم عن أحر التعازي، وصادق المواساة وألا تروا أي سوء".

وكانت وزارة الخارجية أعربت في وقت سابق عن صادق التعازي والمواساة لجمهورية البرازيل الاتحادية إثر حادث سقوط طائرة مدنية في ولاية ساو باولو، ما أسفر عن وفاة العشرات.

وأكدت على وقوف المملكة إلى جانب البرازيل حكومة وشعباً في هذا المصاب الجلل، معبرةً عن خالص تعازيها ومواساتها لأسر المتوفين وذويهم.

يشار إلى أن طائرة تابعة لشركة "فوباس" البرازيلية تعرضت في وقت سابق، للسقوط في فينيدو بالبرازيل وكان على متنها 62 شخصاً ما أدّى إلى تحطمها ووفاة كل من كانوا على متنها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات