close menu

ترامب: كان يفترض أن أكون ميتًا

أكد أنه سيلقي خطاباً يوحد الأمريكيين
أشاد ترامب بعناصر جهاز الخدمة السرية لقتلهم مطلق النار
أشاد ترامب بعناصر جهاز الخدمة السرية لقتلهم مطلق النار

روى الرئيس الأمريكي السابق والمرشح المحتمل للحزب الجمهوري دونالد ترامب ما وصفه بالتجربة "السريالية" لمشهد محاولة اغتياله خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا السبت، وذلك في أول مقابلة صحفية بعد نجاته من المحاولة.

ترامب عن صورته الأيقونية: ربما يجب أن تموتوا للحصول على صورة شهيرة

وقال ترامب في مقابلة مع "نيويورك بوست": "لم يكن من المفترض أن أكون هنا... كان يفترض أن أكون ميتا.. لولا فضل الله".

وأوضح ترامب، في تصريح من طائرته وهو في طريقه إلى ميلووكي في ولاية ويسكونسن لحضور المؤتمر الوطني العام للحزب الجمهوري، أنه لو لم يمل رأسه قليلا إلى اليمين لقراءة رسم بياني حول المهاجرين غير النظاميين أثناء إلقاء خطابه في التجمع الانتخابي، لكان مات.

وأشاد ترامب بعناصر جهاز الخدمة السرية لقتلهم مطلق النار، مضيفاً: "أردوه برصاصة واحدة بين عينيه. قاموا بعمل رائع. إنه أمر سريالي بالنسبة إلينا جميعاً".

وأكد الرئيس الجمهوري السابق أنه يعد خطاباً جديداً يوحد الأمريكيين لإلقائه في مؤتمر الحزب الجمهوري المقرر أن يؤكّد خلاله الحزب ترشيحه للانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل، مبيناً أنه كان قد أعد "خطابا قاسيا جدا" عن إدارة بايدن، "لكنني رميته لاستبداله بخطاب يأمل بأن "يوحد بلادنا". إلا أنه أضاف: "لكنني لا أعرف إذا كان ذلك ممكنا. الناس منقسمون جدا".

وعن صورته الأيقونية، والتي انتشرت انتشار النار في الهشيم في وسائل الإعلام العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي، وهو رافع قبضته بعد إطلاق النار عليه، فيما كان عناصر من جهاز الخدمة السرية يرافقونه، قال ترامب: "يقول كثر إنها الصورة الأكثر تميزا التي رأوها على الإطلاق. إنهم محقون وأنا لم أمت. عادةً يجب أن تموتوا للحصول على صورة مميزة وشهيرة".

أضف تعليقك
paper icon