close menu

تهاني للملك باليوم الوطني

من قيادة الكويت والبحرين وقطر وسلطنة عمان والأردن
No Image

هنأ أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وملك البحرين الملك حمد بن عيسى، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، وسلطان عمان السلطان هيثم بن طارق، وملك الأردن الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة.

وبعث أمير الكويت برقية تهنئة عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، وأشاد بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تجمع الكويت والمملكة وشعبيهما الشقيقين على جميع الأصعدة، مستذكرا مواقف المملكة الثابتة والمشرفة تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية فضلا عن مواقفها الأخوية الأصيلة تجاه دولة الكويت.

وعبر أمير الكويت عن اعتزاز الجميع بما حققته المملكة في العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين من إنجازات تنموية بارزة شملت مختلف المجالات أسهمت بالارتقاء بمكانتها الرفيعة والمرموقة بين دول العالم.

كما بعث ولي عهد الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح برقيتي تهنئة مماثلة عبرا فيها عن خالص تهانيهما بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة.

من جهته، أعرب ملك البحرين في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن أطيب التهاني وأخلص التمنيات بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها المملكة في ظل قيادته الحكيمة.

وعبر عن بالغ تقديره واعتزازه بأواصر العلاقات التاريخية الراسخة والمتميزة وعمق الروابط الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا حرص بلاده الدائم على مواصلة تعزيز وتنمية أوجه مسارات التعاون المثمر والعمل المشترك الوطيد مع المملكة في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما، بما يحقق ويلبي طموحات وتطلعات ومصالح البلدين المشتركة ويعود بالخير والنفع على شعبيهما الشقيقين.

كما هنأ ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة اليوم الوطني.

فيما هنأ أمير قطر ونائبه الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني ورئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، في 3 برقيات خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني.

من جانبه، أشار سلطان عمان في برقية إلى تمنياته الصادقة لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها وقد تحقق المزيد مما يصبو إليه شعب المملكة من تقدم ورقي وازدهار.

وأعرب ملك الأردن الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بمناسبة اليوم الوطني، عن أصدق التهاني والمشاعر الأخوية بهذه المناسبة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على خادم الحرمين وهو ينعم بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب السعودي بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات