close menu

خير المملكة يمتد إلى 3 قارات

المساعدات وصلت لبولندا ولبنان ودول أخرى
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 250 حقيبة شتوية في مديرية الشمايتين
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 250 حقيبة شتوية في مديرية الشمايتين

زود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، سكان 7 دول بثلاث قارات المساعدات الغذائية تحديداً الفئات الأكثر احتياجاً من اللاجئين والمتضررين والمحتاجين.

ووزّع المركز 400 سلة غذائية في مدينة غدانسك بجمهورية بولندا استفادت منها 400 أسرة محتاجة، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني، حيث يهدف المشروع إلى توزيع 800 سلة غذائية يستفيد منها 4.000 فرد من الأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان في مناطق وارسو وبياليستوك ودانسك.

 934 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والنازحة في محلية بربر

وقدم المركز 641 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في ولاية كانو بجمهورية نيجيريا الاتحادية استفاد منها 3.846 فرداً بواقع 641 أسرة، وكذلك 1.100 سلة غذائية للفئات الأكثر احتياجاً والنازحة في محلية الدندر بولاية سنار في جمهورية السودان استفاد منها 1.100 أسرة، بالإضافة إلى 934 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والنازحة في محلية بربر بولاية نهر النيل.

وسلمت فرق المركز هدية المملكة لجمهورية أوغندا البالغة 25 طناً من التمور، حيث قام بتسليم المساعدات القائم بأعمال سفارة المملكة بأوغندا فيصل بن غازي المعمري، كما جرى توزيع 1.176 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينتي فيلتو وديكا بجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية استفاد منها 7.056 فرداً.

ومنح المركز 182 سلة غذائية للفئات الأكثر احتياجاً في مديرية رازح بمحافظة صعدة باليمن استفاد منها 1.274 فرداً، مع تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الرابعة في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.

15 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات