close menu

مساعدات المملكة تُعين المحتاجين بـ 3 دول

تضمّنت سلالاً غذائية وخدمات صحية
 لإغاثة الفئات الأكثر احتياجاً
لإغاثة الفئات الأكثر احتياجاً

تابع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشاريعه ومبادراته الإنسانية لإغاثة الفئات الأكثر احتياجاً حول العالم، والتي شملت توزيع سلال غذائية ومشاريع وخدمات صحية.

 8 آلاف مستفيد من المساعدات باليمن

ووزّع المركز 700 سلة غذائية استفاد منها 4172 فردًا، من الأسر الأكثر احتياجًا في ولاية كسلا السودانية، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.

كما ساهم في دعم الفئات الأكثر احتياجاً باليمن، من خلال توزيع 4158 سلة غذائية استفاد منها 30562 فرداً في مديريات عتق وجردان وحبان والروضة بمحافظة شبوة، و1129 سلة غذائية استفاد منها 7903 فردًا من المتضررين السيول في مديريات الغيضة وحصوين والمسيلة بمحافظة المهرة.

وأعان العائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، بتوزيع 25 ألف ربطة خبز يومياً استفاد منها 125 ألف فرد ، وذلك من خلال مشروع مخبز الأمل الخيري في محافظة عكار وقضاء المنية.

فيما قدّمت العيادات الطبية المتنقلة التابعة للمركز باليمن، خدماتها العلاجية لـ 313 مستفيداً في مديرية عبس بمحافظة حجة، حيث راجع منهم عيادة الباطنية 49 مريضاً، و182 مستفيدًا في عيادة مكافحة الأمراض الوبائية، و74 فردًا في عيادة الحالات الطارئة.

9 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات