close menu

مساعدات سعودية تطرق أبواب المحتاجين بـ3 دول

600 حقيبة إيوائية للفئات النازحة في محلية البرقيق
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 600 حقيبة إيوائية في محلية البرقيق
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 600 حقيبة إيوائية في محلية البرقيق

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة، توزيع المساعدات الإيوائية والغذائية في عدد من الدول، إلى جانب الحملات الطبية لإنقاذ المرضي وذوي الاحتياجات.

ووزع المركز 600 حقيبة إيوائية للفئات النازحة في محلية البرقيق بالولاية الشمالية في جمهورية السودان استفاد منها 3.450 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين في جمهورية السودان الشقيقة لعام 2024م.

وزعت فرق المركز 1.078 سلة غذائية في سوريا

وفي سوريا، وزعت فرق المركز 1.078 سلة غذائية، و 1.078 حقيبة صحية في مخيمات الضياء وقسطون والمنارة وشيرمغار بمنطقة إدلب في سوريا، استفاد منها 6.468 فردًا بواقع 1.078 أسرة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع توزيع المساعدات الغذائية والحقائب الصحية للسكان المتضررين من الزلزال في شمال سوريا لعام 2024م.

كما اختتم المركز المشروع الطبي التطوعي لجراحة العظام في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، الذي نُفذ خلال الفترة من 13 وحتى 20 يوليو 2024م بمشاركة 7 متطوعين من مختلف التخصصات الطبية.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة بالكشف على 69 مريضاً وإجراء 40 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام، إلى جانب تنفيذ ورشة عمل عن جراحة العظام وإصابات الركبة استفاد منها 15 طبيباً.

وتأتي هذه المساعدات في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول والشعوب ذات الاحتياج في مختلف دول العالم.

6 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات