close menu

معونات سعودية في لبنان واليمن وسوريا

شملت مساعدات غذائية وصحية وتموراً
إغاثة الفئات الأكثر احتياجاً حول العالم
إغاثة الفئات الأكثر احتياجاً حول العالم

تابع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشاريعه ومبادراته الإنسانية لإغاثة الفئات الأكثر احتياجاً حول العالم، والتي شملت توزيع سلال غذائية وصحية وتمور.

11798 مستفيدا من المساعدات باليمن

وساهم المركز في دعم الفئات الأشد احتياجاً والمتضررة باليمن، من خلال توزيع 398 سلة غذائية استفاد منها 2786 فرداً بواقع 398 أسرة في مديريات زنجبار وخنفر والوضيع بمحافظة أبين، و1500 كرتون تمر استفاد منها 9000 فرد في مخيمات النازحين بمديرية الوادي في محافظة مأرب.

ووزّع "سلمان للإغاثة" ممثلاً في مشروع مخبز الأمل الخيري بمحافظة عكار وقضاء المنية في لبنان، 175 ألف ربطة خبز استفاد منها 12 ألف أسرة من العائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان.

كما سلّم معدات أنظمة الطاقة الشمسية لمكتب وزارة التربية والتعليم الفني والتدريب المهني في محافظة تعز، حيث سيتولّى المكتب تأهيل 60 متدرباً ومتدربة على المهارات العملية في هذه الأنظمة، وتركيب الألواح الشمسية، وحلول تخزين الطاقة، والتعريف بالمبادئ الأساسية في التصميم والتركيب والصيانة.

فيما أعان المتضررين من الزلزال في شمال سوريا، بتوزيع 1013 سلة غذائية و1013 حقيبة صحية استفاد منها 6078 فردًا بمدينة بابسقا في محافظة إدلب، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع توزيع المساعدات الغذائية والحقائب الصحية في البلاد.

9 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات