close menu

من "أكرا" إلى "إسلام أباد".. المملكة تعين "المحتاجين"

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة تموراً وسلالاً غذائية
تواصل المملكة مشروعاتها لمساعدة الدول والشعوب المحتاجة حول العالم
تواصل المملكة مشروعاتها لمساعدة الدول والشعوب المحتاجة حول العالم

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإغاثية 210 سلال غذائية في مدينة أكرا بجمهورية غانا، استفاد منها 1.260 فرد، ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية غانا للعام 1445هـ.

5,300 سلة غذائية يستفيد منها 31,800 فرد في غانا

ويهدف المشروع إلى توزيع 5,300 سلة غذائية تزن الواحدة منها 59,8 كيلوجرام تشمل المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها 31,800 فرد من الفئات الأكثر احتياجاً في 5 مدن بجمهورية غانا.

 كما وزّع المركز 3.075 سلة غذائية للأسر النازحة والأكثر احتياجاً في مديرية الخب والشعف بمحافظة الجوف، استفاد منها 21.525 فرد، ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في الجمهورية اليمنية للعام الجاري.

 ووزّع مركز الملك سلمان أيضاً، 1.780 سلة غذائية في منطقة جوادر بإقليم بلوشستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 12.460 فرد من الفئات الأكثر احتياجاً، ضمن المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان للعام 2024م.

وفي السياق نفسه، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 529 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والنازحة في محلية القولد بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 3.041 فرد، ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

تسليم هدية المملكة إلى جمهورية السودان البالغة 125 طناً من التمور

وسلّم مركز الملك سلمان، أيضاً هدية المملكة العربية السعودية إلى جمهورية السودان البالغة 125 طناً من التمور، في مدينة بورتسودان.

كما وزّع المركز، 400 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في بلدة فاندربيجلبارك التابعة لمدينة إمفوليني في جمهورية جنوب أفريقيا، ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية جنوب أفريقيا لهذا العام.

ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة في مختلف بقاع الأرض.

15 images icon
أضف تعليقك
paper icon