close menu

ولي عهد الأردن والأميرة رجوة يُرزقان بالأميرة إيمان

أولى أحفاد الملك عبد الله الثاني

أعلن الديوان الملكي الأردني، أن الأميرة رجوة، زوجة الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأردني أنجبت بنتاً، اليوم (السبت)، وهي أُولى أطفالهما.

استبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام

وقال الديوان الملكي الأردني إن الأمير الحسين والأميرة رجوة يتمنيان على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعماً للشباب والشابات الأيتام.

وأعرب الديوان الملكي عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لولي العهد، والأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، وبارك للملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله بحفيدتهما.

من جهته، كتب الملك عبد الله عبر منصة "إكس": الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين، أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما، نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نوّرتي عيلتنا جدو".

والأمير الحسين أكبر أبناء الملك عبدالله والملكة رانيا، وأصبح ولياً للعهد في يوليو 2009 حين كان في الـ15 من عمره، والطفلة المولودة ستحمل لقب أميرة وهي أولى أحفاد الملك عبد الله الثاني (62 عاما) والملكة رانيا (53 عاما).

وولدت العروس رجوة آل سيف في الرياض، وهي من نسل شيوخ سدير في نجد، ولها شقيقان فيصل ونايف وشقيقة دانا، وتلقّت دروسها الثانوية في السعودية وأكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك.

وعُقد قران الأمير الحسين (29 عاما) والأميرة رجوة (29 عاما) في قصر زهران في عمان، الذي بني في خمسينيات القرن الماضي، في الأول من يونيو من العام الماضي بحضور أمير ويلز وليام وزوجته كايت ميدلتون وعقيلة الرئيس الأمريكي جيل بايدن وملوك هولندا وبلجيكا وماليزيا وولي العهد الدنماركي ومسؤولين آخرين عرب وأجانب.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات