close menu

"يايسله" يبحث عن بديل لـ"محمد المجحد"

ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي
ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي

وضع لاعب خط الوسط محمد المجحد، مدرب فريق الأهلي ماتياس يايسله في ورطة إيجاد بديل له خلال مواجهة الفتح السبت المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الـ 22 لمسابقة دوري روشن للمحترفين.

الإصابات تربك حسابات المدرب الألماني

حيث سيغيب اللاعب عن المشاركة في لقاء الفتح السبت المقبل بعد أن تحصل على البطاقة الصفراء الرابعة خلال مواجهة الطائي السبت الماضي، وبالتالي سيتوقف لمباراة واحدة.

ويعاني الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الألماني ماتياس يايسله من غياب أكثر من لاعب بسبب الإصابات المتلاحقة والتي تعرض لها أكثر من لاعب في المباريات الأخيرة.

بينما سيستعيد فريق الأهلي المدافع البرازيلي ابانيز خلال مباراة الفتح المقبلة بعد أن غاب عن المشاركة في لقاء الطائي الماضي بسبب الإيقاف الإجباري لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الأخدود.

وفضل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الألماني يايسله منح اللاعبين راحة اليوم الاثنين عن أداء أي حصة تدريبية نظير المجهود الكبير المبذول وخوض الفريق جولتين من مسابقة الدوري خارج أرضه، على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم غدا الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي تحضيرا لمواجهة الفتح.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات