close menu

أبطال منتظرون في "ألعاب السعودية 2023"

شعلة دورة الألعاب السعودية
شعلة دورة الألعاب السعودية

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات النسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية 2023 التي تُقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في العاصمة الرياض خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر المقبل 2023.

البطولة تُقام خلال الفترة من 25 نوفمبر حتى 10 ديسمبر

ويستعرض سبورت 24 خلال السطور التالية أبطالا يُنتظر تألقهم وآخرين تألقوا في النسخة الأولى:

1) يوسف مسرحي

حمل العداء يوسف مسرحي شعلة دورة الألعاب السعودية 2022؛ حيث حصد الميدالية الفضية في سباق 400 م بمنافسات ألعاب القوى بالنسخة الأولى.

يوسف مسرحي
يوسف مسرحي

2) عيسى غزواني

وتوّج العداء الشاب عيسى غزواني في منافسات دورة الألعاب السعودية 2022 بالميدالية الفضية في سباق 800 متر.

عيسى غزواني
عيسى غزواني

وأحرز كذلك غزواني ذهبية سباق 800م، ضمن دورة الألعاب الآسيوية في هانغو الصينية، فيما حصد الميدالية الفضية في سباق 800 متر في دورة الألعاب العربية الخامسة عشرة بالجزائر.

3) عبدالله أبكر

وحصد العداء عبدالله أبكر ذهبية سباق 100 متر في النسخة الأولى من دورة الألعاب السعودية ليحصد بعدها فضية سباق 200 متر ضمن دورة الألعاب الآسيوية في هانغو الصينية.

عبدالله أبكر
عبدالله أبكر

4) محمد تولو

وسبق وحقق تولو ذهبية منافسات رمي الجلة في النسخة الأولى من دورة الألعاب السعودية، فيما حقق فضية المنافسات ذاتها ولكن بدورة الألعاب الآسيوية في هانغو الصينية.

تولو
تولو

5) حسين آل حزام

وسجل اللاعب اسمه في تاريخ النسخة الأولى من دورة الألعاب السعودية بميدالية ذهبية في منافسات القفز بالزانة قبل أن يُحقق برونزية دورة الألعاب الآسيوية في هانغو الصينية.

حسين آل حزام
حسين آل حزام

6) عبد الملك آل مرضي

ودوّن كذلك عبد الملك آل مرضي اسمه بالنسخة الأولى بعدما فاز بذهبية منافسات الجوجيتسو، بينما حصد الميدالية البرونزية في وزن تحت 62 كجم في دورة الألعاب الآسيوية.

عبد الملك آل مرضي
عبد الملك آل مرضي

7) عمر ندا

وكان عمر ندا قد حصد الميدالية الفضية في منافسات الجوجيتسو بدورة الألعاب السعودية 22 في وزن 77 كجم ليحصد بعدها البرونزية وزن تحت 85 في دورة الألعاب الآسيوية.

عمر ندا
عمر ندا
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات