close menu

أخضر السلة للناشئين يكسب نظيره الكويت بافتتاح البطولة الخليجية

أخضر السلة للناشئين ونظيره الكويتي
أخضر السلة للناشئين ونظيره الكويتي

فاز المنتخب السعودي للناشئين لكرة السلة على نظيره الكويتي 64-57  في اللقاء الذي أُقيم اليوم الثلاثاء على صالة الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة في افتتاح البطولة الخليجية للناشئين المؤهلة لنهائيات البطولة الآسيوية تحت 16 سنة.

وشهدت الفترة الأولى أفضلية للمنتخب السعودي وتقدم بنتيجة 21-8، فيما الفترة الثانية شهدت تحسن أداء المنتخب الكويتي ونجح في تقليص الفارق إلى (5) نقاط، وسجل المنتخب السعودي فقط (8) نقاط وانتهت لصالحه بنتيجة 29-24.

وشهدت الفترة الثالثة مواصلة المنتخب السعودي تقدمه في الفترة الثالثة، والتي انتهت لصالحه بفارق (6) نقاط 44-38، فيما شهدت الفترة الرابعة أفضلية للمنتخب السعودي وينهي اللقاء لصالحه بفارق (7) نقاط.

وفي المباراة الأولى التي جمعت منتخب قطر بنظيره البحريني استطاع المنتخب القطري إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 93-57؛ إذ ظهر المنتخب القطري بمستوى فني مميز وفرض سيطرته دفاعًا وهجومًا على اللقاء.

وتقدم المنتخب في الفترة الأولى بنتيجة 25-13 وواصل تقدمه وأفضليته في الفترة الثانية 56 -30، وكذلك الفترة الثالثة وتقدم (40) نقطة 82-42، واستمر في تفوقه وتوسيع الفارق لينهي اللقاء لصالحه بفارق 36 نقطة.

وتقام غدًا الأربعاء مباراتان على صالة الجوهرة اللقاء الأول يجمع المنتخب السعودي بنظيره البحريني عند الساعة 5 مساء، واللقاء الثاني يجمع المنتخب القطري بنظيره الكويتي عند الساعة 7 مساء.

No Image
No Image
No Image
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات